اتهام أب بقتل ابنه وتقطيع جثته لـ«سوء سلوكه»

0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قرر المستشار وليد جمال، المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، حبس عجوز، 62 عاما، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل نجله فى العقد الثانى من العمر بآلة حادة، بسبب سوء سلوك المجنى عليه وإدمانه المخدرات، واتهامه فى قضية سرقة، وأمر بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثمان المجنى عليه لمعرفة أسباب وقوع الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة.

Sponsored Links

وأشارت التحقيقات، التى أشرف عليها المستشار يوسف الدفتار، رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية، وباشرها محمد العبودى، رئيس نيابات القنطرة، ومحمد الكاشف، وكيل أول النائب العام، التى أكدت قيام العجوز المتهم «عبده.ف.ب»، 62 سنة، موظف بالمعاش، بقتل نجله «أحمد»، 24 عاما، عاطل، بسبب سمعته السيئة وتعاطيه المخدرات، مؤكدا فى اعترافاته أمام النيابة العامة أن نجله، المجنى عليه، أصبحت سمعته سيئة للغاية بالقرية التى يعيشون بها بمركز ومدينة القنطرة شرق، بعدما اعتاد السرقة، وتم القبض عليه وسجنه فى قضية سرقة عام 2015، حيث قام المجنى عليه بتهديد والده أكثر من مرة بطرده من المنزل الذى يعيش فيه، وقيامه بسرقة محتويات المنزل أكثر من مرة من أجل نزواته فى شراء المخدرات.

وأشار الأب إلى أن نجله هارب من أداء الخدمة العسكرية منذ سنوات، وأنه تلقى العديد والعديد من الشكاوى من أهالى المنطقة بسبب سوء سلوكه وإدمانه المخدرات.

وعلى مدار ساعات فى جلسة التحقيق، اعترف الأب تفصيليا بأنه فجر الأربعاء الماضى نشبت مشادة مع نجله المجنى عليه، وتطورت إلى الاشتباك بالأيدى، ما أدى إلى قيام الأب المتهم بإحضار «بلطة»، وضرب نجله ضربة قوية بالرأس أدت إلى مصرعه بالحال، ثم فصل الرأس عن الجسد، وقطع ذراعيه، لمحاولة دفن أجزاء الجثة أسفل المنزل، وأثناء ذلك فوجئ بصديق المجنى عليه، الذى حضر فى الساعات الأولى للصباح لزيارة صديقه، فشاهد الأب وهو يقوم بتقطيع الجثة إلى أجزاء.

وكان اللواء محمود هندى، مدير مباحث الإسماعيلية، تلقى إخطارا من العقيد ياسر عبد الرحيم، رئيس فرع البحث الجنائى لمنطقة شمال الإسماعيلية، بورود بلاغ بوجود جثة بمنزل أحد المواطنين بمدينة القنطرة شرق، وعلى الفور انتقل فريق من رجال البحث الجنائى ضم الرائد مصطفى سلامة، رئيس مباحث القنطرة شرق، وتم التحفظ على الجثة، وبإعداد أكمنة ثابتة ومتحركة تم التوصل إلى المتهم، والذى أرشد عن الآلة المستخدمة فى الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، وأصدرت قرارها السابق.

------------------------
الخبر : اتهام أب بقتل ابنه وتقطيع جثته لـ«سوء سلوكه» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق