غلق مطعم سوري بعد إصابة 12 شخصًا بـ«نزلة معوية» في الإسماعيلية

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمر المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، السبت، بإغلاق مطعم سوري بدوران «فوكس» بأرض الجمعيات بسبب وجبة طعام فاسدة.

Sponsored Links

قررت النيابة بإشراف المستشار يوسف الدفتار، رئيس النيابة الكلية، ضبط وإحضار صاحب المطعم، والتحفظ على محتوياته، بعد بلاغ بتناول مواطنين وجبة فاسدة.

وانتقلت مباحث التموين في الإسماعيلية، برئاسة العقيد ولاء رضوان وفريق من مفتشي الصحة والطب البيطري لتنفيذ قرار النيابة.

يأتي ذلك على خلفية إصابة 12 شخصًا، الخميس الماضي، بنزلة معوية بعد تناولهم وجبة من المطعم السوري، نقلوا على إثرها إلى المستشفى.

وقالت مصادر طبية إن المصابين 9 أشخاص يرجح أنهم من عائلة واحدة و3 طلاب بجامعة قناة السويس، مقيمين بمدينة الطلبة، ويشتكون من آلام بالمعدة.

وبفحص المصابين تبين وجود أعراض نزلة معوية، معللين السبب بتناولهم وجبة من أحد مطاعم المأكولات السورية في منطقة أرض الجمعيات.

خضع 9 مصابين بالمستشفى العام لفحوصات طبية، وجرى نقل 3 حالات إلى مستشفى الحميات، وأكدت المصادر استقرار حالاتهم الصحية، وخروجهم بعد ساعات.

------------------------
الخبر : غلق مطعم سوري بعد إصابة 12 شخصًا بـ«نزلة معوية» في الإسماعيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق