مباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء «فتاة ميت غمر»: «هربت وأسرتها ادعت اختطافها»

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الدقهلية، الإثنين، من كشف لغز اختفاء فتاة من منزلها بعد 24 ساعة من غيابها وقطع أسرتها وأهالي قريتها طريق «المنصورة- القاهرة»، حيث تبين أنها هربت من منزلها احتجاجًا على إجبارها على الارتباط بابن خالتها.

Sponsored Links

تلقى اللواء فاضل عمار مدير مباحث الدقهلية إخطارًا من اللواء سيد سلطان مدير مباحث المديرية يفيد بقيام العشرات من أهالي قرية سمبو مقام التابعة لمركز ميت غمر بقطع طريق المنصورة – القاهرة، وقاموا بحرق إطارات السيارات ومنع مرور السيارات، ما تسبب في توقف حركة المرور على الطريق، احتجاجًا على احتفاء إحدى فتيات القرية وادعائهم اختطافها من قبل مجهولين.

انتقل مدير المباحث وقوات الأمن وضباط المباحث لإقناع الأهالي بفض التجمهر وإخلاء الطريق، وبعد 3 ساعات تمكن القوات من فتح الطريق. وشكل مدير المباحث فريق بحث برئاسته لكشف غموض اختفاء الفتاة وتدعى «شيماء.م»، 18 سنة، حاصلة على الإعدادية من قرية سمبو مقام وبتتبع هاتفها المحمول تبين توجهها للقاهرة وتمكنت المباحث من إعادتها.

واعترفت في التحقيقات بأنها تركت منزلا بمحض إرادتها، صباح الجمعة، بعد اتفاق أسرتها على إعلان خطبتها لابن خالتها مساء نفس اليوم، وتعرفت على شاب من القاهرة واتفقت معه على الهروب من أسرتها والتوجه للزواج منها. تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التي قررت تسليم الفتاة لأسرتها، وضبط وإحضار 13 من أهالي القرية بتهمة التجمهر وقطع الطريق.

------------------------
الخبر : مباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء «فتاة ميت غمر»: «هربت وأسرتها ادعت اختطافها» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق