مصرع 3 أشخاص وإصابة ٢٥ في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق «السعال- سانت كاترين»

0 تعليق 91 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي 3 أشخاص مصرعهم من بينهم سائحة أمريكيه من أصل فلبينى ومصريان وأصيب ٢٥ آخرين بإصابات متراوحة مابين الجروح والكسور في حادث انقلاب أتوبيس سياحي على طريق «السعال- سانت كاترين» في اتجاه كمين النبى صالح.
تلقى اللواء محمد خريصة، مدير أمن جنوب سيناء، إخطارا من قسم شرطة سانت كاترين يفيد انقلاب اتوبيس سياحي في أحد المنحنيات الخطرة بطريق السعال سانت كاترين على بعد ١٥كيلو متر من كمين النبى صالح، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص من بينهم سائحة أمريكيه من أصل فلبينى.
ومصريان وإصابة ٢٥ آخرين وتتراوح إصابتهم ما بين جروح وكسور وعلى الفور تحركت ٦ سيارات إسعاف وقوات الدفاع المدنى والحريق، وتم نقل المصابين لمستشفى سانت كاترين وبعض الحالات لمستشفى شرم الشيخ الدولى وطور سيناء العام تحت رعاية الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، وتم تقديم الإسعافات الأولية وتلقي العلاج واخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : مصرع 3 أشخاص وإصابة ٢٥ في انقلاب أتوبيس سياحي بطريق «السعال- سانت كاترين» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق