ضبط 5 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار داخل مدرسة بالمنيا

0 تعليق 26 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نجحت الأجهزة الأمنية بالمنيا في ضبط 5 أشخاص بينهم 2 من المسؤولين بالمدرسة القومية بمدينة المنيا، و3 عمال من الخارج، أثناء القيام بأعمال التنقيب عن الآثار داخل المدرسة.

Sponsored Links

تلقى اللواء محمود خليل، أمن المنيا، إخطارا من اللواء مجدي سالم، مدير مباحث المديرية، يفيد بقيام مسؤولين بأعمال حفريات والتنقيب عن الآثار داخل المدرسة القومية بمدينة المنيا، وعقب تقنين الإجراءات انتقل فريق من البحث الجنائي والآثار والأمن العام إلى المدرسة وتبين وجود حفرة كبيرة بقطر ٣٠ مترا وأعمال تزيد عن ١٥ مترا داخل المدرسة. تم التحفظ على الموقع والأدوات المستخدمة والمسؤولين بالمدرسة وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

من جانبه، قال محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إنه تم إعداد مذكرة لوزير التربية والتعليم بالواقعة التي تتولي فيها النيابة العامة التحقيقات، مؤكدا حدوث الواقعة وقيام الأجهزة الأمنية بالتحفظ على المدرسة.

------------------------
الخبر : ضبط 5 أشخاص بتهمة التنقيب عن الآثار داخل مدرسة بالمنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق