«المؤبد» لـ٣ أشخاص وبراءة سيدة في «تهريب كمية من الكبتاجون» بسفاجا

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر برئاسة المستشار محمود زاهر الحسيني، الخميس، بالسجن المؤبد لـ٣ متهمين، وبراءة سيدة في «محاولة تهريب ٣٦٥ ألف قرص من عقار الكبتاجون المخدر» قبل تهريبها للسعودية بإحدى الحاويات عن طريق ميناء سفاجا البحري.

Sponsored Links

كانت الأجهزة الأمنية بميناء سفاجا البحري قد ضبطت محاولة تهريب ٣٦٥ قرصا مخدرا من عقار «الكبتاجون» المخدر إلى المملكة العربية السعودية من خلال قيام أحد التشكيلات العصابية، الذى يزاول نشاط تهريب العقاقير المخدرة، بإعداد شحنة كبيرة من عقار «الكبتاجون» المخدر لتهريبها إلى المملكة العربية السعودية، باستخدام مخازن سرية معدة خصيصًا لأغراض التهريب داخل إحدى الشاحنات.

وأكدت التحريات قيام المتهمين بإعداد وتجهيز الشحنة داخل البلاد، وتسلم الشحنة وترويجها داخل المملكة العربية السعودية وبإعداد المخازن السرية لإخفاء المواد المخدرة بالشاحنة.. وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين والتحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق، التي أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت الحكم السابق.

------------------------
الخبر : «المؤبد» لـ٣ أشخاص وبراءة سيدة في «تهريب كمية من الكبتاجون» بسفاجا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق