للمرة الثانية.. إحالة أوراق عامل بسوهاج للمفتي: ذبح طفلا بسكين لخلافات مع أسرته

0 تعليق 22 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أحالت محكمة جنايات سوهاج، في جلستها اليوم، أوراق قضية عامل زراعى للمرة الثانية إلى فضيلة المفتى، لاتخاذ الرأى الشرعى في إعدامه، بعد إدانته بقتل طفل وذبحه بسكين بدائرة مركز أخميم، بسبب خلافاته مع أسرته، وحددت المحكمة جلسة 6 يناير القادم للنطق بالحكم على المتهم.

Sponsored Links

عقدت الجلسة برئاسة المستشار جمال عوض، وعضوية المستشارين محمد يوسف الليثى، ووئام سامى نجيب، بأمانة سر سيد على بكر.

كانت المحكمة قد أصدرت حكما سابقا على المتهم بإعدامه بعد أخذ رأى فضيلة المفتى، وقبلت محكمة النقض طعن دفاع المتهم على الحكم، وأعادت محاكمته مرة أخرى أمام دائرة جديدة بمحكمة الجنايات.

وترجع أحداث القضية إلى عام 2013، عندما تلقت مديرية أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ بمقتل الطفل المجنى عليه أحمد. ش «7 سنوات»، والعثور عليه مذبوحا في أحد المناطق النائية بدائئرة المركز، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى، وكشفت تحريات المباحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام، أن وراء ارتكاب الجريمة المدعو خالد. ض «33 سنة – عامل زراعى»، وأنه استدرج الطفل الضحية إلى منطقة نائية وقتله ذبحا بسكين، بسبب وجود خلافات بينه وبين أسرة الطفل المجنى عليه، وقد تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الذي اعترف بجريمته، فأمرت النيابة العامة بحبسه، وإحالته إلى محكمة الجنايات.

------------------------
الخبر : للمرة الثانية.. إحالة أوراق عامل بسوهاج للمفتي: ذبح طفلا بسكين لخلافات مع أسرته .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق