الشرطة تضبط متهمًا بالتحرش بعد نشر الواقعة على «فيسبوك».. والنيابة تحبسه

0 تعليق 88 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة قصر النيل حبس شاب، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحرش والتعرض لأنثى فى الطريق العام، عقب تحرك قسم شرطة قصر النيل لضبط المتهم، بعد أن روت الضحية الواقعة على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، دون أن تحرر محضرًا بالواقعة.

Sponsored Links

وأشارت الفتاة «أ. ن» إلى تعرضها للتحرش فى شارع طلعت حرب، وأن المارة خذلوها وساعدوا المتهم على الهرب، ما أدى إلى إصابتها بالانهيار، ودفعها إلى عدم الذهاب إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة.

وتوصلت أجهزة الأمن إلى هوية المتهم، وألقت القبض عليه، خاصة بعد أن أكد عدد من شهود الواقعة وأصحاب المحال صحة رواية الضحية التى نشرتها على «فيسبوك». تحرر محضر بالواقعة، وأبلغ المقدم حسام العشماوى، رئيس المباحث، الضحية بالقبض على المتهم، وطالبها بالذهاب إلى النيابة لمتابعة حقها والتعرف على المتهم وسماع أقوالها فى تحقيقات النيابة لاستكمال القضية. وأنكر المتهم فى التحقيقات الاتهامات المنسوبة إليه، وقال إنه اصطدم بالضحية عن غير قصد بسبب الزحام، إلا أن كاميرات المراقبة وأقوال الشهود أكدت عدم صحة روايته.

------------------------
الخبر : الشرطة تضبط متهمًا بالتحرش بعد نشر الواقعة على «فيسبوك».. والنيابة تحبسه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق