«شرطة النقل» تضبط مطلوبين ونشالين بمحطة مصر وموقفي العباسية والمرج

0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

واصلت شرطة النقل والمواصلات جهودها الأمنية لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية وصور الخروج على القانون والتى تؤثر على مرفق مترو الأنفاق ومحطات السكك الحديدية والقطارات ومواقف النقل العام وانتظام سير التشغيل بكافة المرافق.

Sponsored Links

وأسفرت الجهود التي تمت بإشراف ورئاسة اللواء رفعت خضر، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من المطلوبين أمنيا للتنفيذ عليهم في أحكام قضائين، فضلا عن القبض على عدد من النشالين بمواقف النقل العام، وإعادة المسروقات إلى أصحابها.

وتمكنت الخدمات الأمنية من ضبط إحدى السيدات، لها معلومات جنائية، حال تواجدها بمحطة السكك الحديدية بطنطا، وبحوزتها 25 جرام لمخدر الهيروين. فيما تمكنت خدمات شرطة النقل والمواصلات بمحطة مصر برئاسة العميد شريف عزام مأمور قسم شرطةا لمحطة، من ضبط عاطل، له معلومات جنائية، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في قضية «سلاح» حال تواجده بمحطة سكك حديد القاهرة،

وألقت شرطة النقل القبض على شخص، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في 13 قضية متنوعة، حال تواجده بمحطة سكك حديد الإسكندرية. وفي موقف النقل العام بالعباسية، ألقت أجهزة الأمن القبش على شخص، له معلومات جنائية، حال قيامه بسرقة هاتف محمول بأسلوب النشل من أحد المواطنين، فيما ضبطت عاطلين، لهما معلومات جنائية، حال قيامهما بسرقة هاتف محمول بأسلوب النشل من أحد المواطنين أثناء تواجده بموقف النقل العام بالمرج بالقاهرة.

المتهمون بحيازة المخدرات والنشل في محطة طنطا وموقف المرج

------------------------
الخبر : «شرطة النقل» تضبط مطلوبين ونشالين بمحطة مصر وموقفي العباسية والمرج .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق