إحالة أوراق 3 متهمين بسوهاج إلى المفتي: «ذبحوا طفلًا وألقوا جثته على طريق»

0 تعليق 27 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت محكمة جنايات سوهاج، الثلاثاء، بإحالة أوراق 3 متهمين إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم، عقب إدانتهم بذبح طفل يقود «توك توك»، وقيامهم بإلقاء جثته بأحد الطرق الفرعية بدائرة مركز المراغة، بغرض سرقة «التوك توك» الخاص بالمجنى عليه، وحددت المحكمة جلسة الثانى من شهر ديسمبر القادم للنطق بالحكم على المتهمين.

Sponsored Links

وترجع أحداث القضية إلى شهر يناير من عام 2015، عندما تلقت مديرية أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة المراغة، بالعثور على جثة لشخص على طريق «نجع أبوعوض / بني وشاح» الفرعي بدائرة المركز، فانتقلت قيادات المباحث وفرع الأمن العام، وتبين من المعاينة والفحص، أن الجثة للمدعو إبراهيم عبدالمولي «13 سنة- سائق توك توك» ويقيم بقرية «الكراعي» بدائرة المركز، وبمناظرتها تبين إصابتها بعدة جروح طعنيه، وجرح ذبحي بالرقبة، وقررت النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات، وبيان عما إذا كان توجد إصابات أو علامات تشير إلى حدوث اعتداء جنسي من عدمه، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك، وكشفت تحريات ضباط المباحث، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، أن وراء ارتكاب الواقعة كل من: أدهم. ر. ع «24 سنة- حاصل على دبلوم تجارة»، وجمال .خ. ع «28 سنة- عامل»، وأحمد. ع. ح «31 سنة- عامل»، وجميعهم يقيمون بدائرة مركز المراغة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة من مباحث مركز المراغة من ضبط المتهمين الثلاثة، حيث اعترفوا باستدراجهم للضحية بدعوى توصيلهم إلى منطقة ما وقتله في الطريق، وإلقاء جثته في طريق فرعى بمنطقة نائية بغرض سرقة «التوك توك» الخاص به، وأمرت النيابة العامة بحسبهم، وإحالتهم إلى محكمة الجنايات، التي قضت بالحكم السابق.

------------------------
الخبر : إحالة أوراق 3 متهمين بسوهاج إلى المفتي: «ذبحوا طفلًا وألقوا جثته على طريق» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق