ارتفاع عدد ضحايا سقوط «برج أوسيم» إلى 5 وفيات

0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ارتفع عدد الوفيات نتيجة سقوط برج كهرباء داخل شركة كهرباء بقرية «سقيل» بمدينة أوسيم، الأحد، ليصل إلى 5 أشخاص، بعدما تم نقل مصاب إلى المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، لكنه توفى متأثرًا بإصابته.

Sponsored Links

بداية الواقعة، ببلاغ لقسم شرطة أوسيم بسقوط جزء من برج كهرباء بقرية «سقيل»، ووقوع وفيات ومصابين.

انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة، وبالكشف والتحري تبين أنه أثناء إجراء عملية إحلال وتجديد في الشركة، سقط جزء متبقى من برج كهرباء، تسبب في وقوع 5 وفيات 2 مصابين من العمال، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة.

وكشفت التحريات عن أن العمال كانوا أعلى البرج على مسافة ٢٥ متر، وأنهم تابعين إلى شركة مقاولات كهرباء T & Energy، وتسبب سقوط البرج في وفاة 4 عمال 2 من مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية «كريم محمد ابراهيم» ٢٨ سنة، و«حمد ابراهيم مدين» ٢٢ سنة، و2 من مدينة دشنا بمحافظة قنا «أبوالوفا أسعد» ٣٥ سنة، و«إبراهيم محمد عبدالرحمن» ٣٣ سنة، وأصيب ثلاثة من العمال «سلامة مرسي على الغندور» ٤٢ سنة، من مدينة طلخا بمحافظة الدقهلية، مصاب كسور بالذراعين والحوض، و«علي حسن عيد» ٣٠ سنة، مصاب بصدمة عصبية، و«هيثم فارس السيد» ٣٣ سنة، من كفر الشيخ اشتباه كسر بالحوض.

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

------------------------
الخبر : ارتفاع عدد ضحايا سقوط «برج أوسيم» إلى 5 وفيات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق