ضبط 8 متهمين بغسل 25 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالمخدرات

0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكن قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة من اتخاذ الإجراءات القانونية نحو 8 متهمين «لهم معلومات جنائية» في مركز الغنايم بأسيوط لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة وتربحهم وجمعهم لمبالغ مالية كبيرة من جراء ذلك، ولجوئهم لغسل تلك الأموال حصيلة أنشطتهم الإجرامية من خلال عدة أساليب، من بينها إيداع جزء منها بالبنوك، وإجرائهم لعمليات سحب وإيداع لتلك الأموال، بالإضافة إلى تأسيس الأنشطة التجارية وشراء العقارات والسيارات، وذلك بقصد إخفاء مصدر تلك الأموال وإصباغها بالصبغة الشرعية وإظهارها وكأنها ناتجة من كيانات مشروعة، وقدرت تلك الممتلكات بحوالى (25 مليون جنيه) تقريباً، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

Sponsored Links

وقالت الداخلية إن ذلك يأتي في إطار جهود الوزارة الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وحصر ورصد ممتلكات وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم وفقاً لأحكام قانون مكافحة جرائم غسل الأموال.

------------------------
الخبر : ضبط 8 متهمين بغسل 25 مليون جنيه حصيلة الاتجار بالمخدرات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق