رفضت زوجته العودة للمنزل فأشعل النار في نفسه بمنزل حماته (التفاصيل)

0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

صرحت نيابة الوراق فى الجيزة، اليوم الثلاثاء، بدفن جثمان مسّجل خطر، أشعل النيران فى جسده، داخل مسكن حماته بالوراق، بسبب رفض زوجته العودة لعش الزوجية، أمس.

Sponsored Links

وقررت النيابة برئاسة كريم لطفى، وبإشراف المستشار محمد القاضى، المحامى العام الأول، بعرض جثمان الزوج «المنتحر» على خبراء مصلحة الطب الشرعى لتشريحه وبيان أسباب وفاته، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة.

وذكرت التحقيقات الأولية أن زوجة الشاب المنتحر تركت مسكن الزوجية، لتعاطى الزوج المواد المخدرة، وعدم رغبته فى الإنفاق عليها، وأن خلافاتهما بدأت منذ زواجهما قبل 4 سنوات.

وأشارت التحقيقات إلى أن الشاب سابق اتهامه فى 10 قضايا معظمها مخدرات، وعلى إثرها جرى حبسه بموجب أحكام قضائية.

وأظهرت التحقيقات أنه يوم الحادث تلقت أجهزة الأمن إخطارًا بانتحار شاب حرقًا، وبالتوجه لمكان الواقعة تبين أن الشاب على خلافات مع زوجته وتركت له مسكنهما فى منطقة العياط، وجاءت لمنزل عائلتها رافضةً العودة مرة أخرى، وإثر مشادة كلامية بين الزوجين سكب الشاب بنزين على جسده وأشعل النيران بنفسه ليتخلص من حياته، لرفض زوجته العودة له.

------------------------
الخبر : رفضت زوجته العودة للمنزل فأشعل النار في نفسه بمنزل حماته (التفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق