الارشيف / أخبار مصر / حوادث

تأجيل دعوى «عباس» لمنع «مرتضى» من الظهور الإعلامي لـ 17 يناير

Sponsored Links

قررت محكمة القضاء الإدري، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، اليوم الأحد، تأجيل نظر الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك السابق، ممدوح عباس، المطالبة بمنع ظهور أو استضافة أو قبول مداخلات هاتفية من المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الحالي، إلى جلسة 17 يناير المقبل.

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 1283 لسنة 70 قضائية كل من وزير الاستثمار ورئيس هيئة الاستثمار والممثلين القانونيين لقنوات الحياة والمحور والفراعين والقاهرة والناس والسي بي سي وصدى البلد.

Sponsored Links

وذكر «عباس» في دعواه أن منصور اعتاد الظهور في القنوات الفضائية كضيف للتحاور في الكثير من البرامج، وأنه في تلك البرامج لا هم له سوى توجيه السباب له بدون وجه حق، ما دفعه لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، حيث حرر عددا من المحاضر اتهمه فيها بالسب والقذف، وأقام الجنحة رقم 26133 لسنة 2014 جنح العجوزة، وقضت المحكمة بتغريم منصور 10 آلاف جنيه.

وأضاف أنه أقام ثلاث جنح مباشرة سب وقذف محدد لنظرها جلسة 16 نوفمبر المقبل أمام محكمة جنح العجوزة، وأن ظهور مرتضى على القنوات الفضائية يمثل خطرا داهما على حقوقه الدستورية والقانونية بشأن افتراءاته ضده، مما ينال من سمعته وكرامته على مرأى ومسمع من الجميع.

------------------------
الخبر : تأجيل دعوى «عباس» لمنع «مرتضى» من الظهور الإعلامي لـ 17 يناير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا