مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في انقلاب ميكروباص بالدقهلية

0 تعليق 68 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لقي شخص مصرعه وأصيب 9 آخرون في حادث انقلاب سيارة ميكروباص اليوم، على الطريق الدولي بالقرب من مدينة المنصورة الجديدة، وتم نقلهم إلى مستشفى جمصة المركزي.

Sponsored Links

وقال الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، في بيان صحفى، إن حادث انقلاب الميكروباص تسبب في إصابة 9 أشخاص كانوا يستقلون الميكروباص بينما لقى «أحمد هشام عبدالعليم»، 20 سنة، من بلقاس، مصرعه عندما وقف ينظم الطريق بالقرب من الحادث فصدمته سيارة مرت مسرعة وتوفي في الحال.

وأكد ان مستشفى جمصة استقبل كلا من «عمرو الشحات النجار، 37 سنة من الإسماعيلية مصابة باشتباه كسر بالكوع الأيمن، حمدي صفوت عبدالرحيم، 23 سنة، من الإسماعيلية مصاب باشتباه كسر، وعبدالرحمن رضا عبدالظاهر، 20 سنة، من المنوفية، اشتباه كسر بالكتف اليمنى، ومحمد أحمد محمد، 22 سنة، من القاهرة، اشتباه كسر بالحوض، وحسين محمد على، 20 سنة، من الفيوم، اشتباه كسر، محمود محمد، 38 سنة من الجيزة، اشتباه كسر باليد اليمني.

وجرى تحويلهم إلى مستشفى دمياط الجامعي، ومحمود محمد عبدالحميد، 24 سنة، من الفيوم، والعليمي محمد العليمي، 49 سنة، من المنوفية بكدمة في الكتف.

------------------------
الخبر : مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في انقلاب ميكروباص بالدقهلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق