تاجر خردة يُنهى حياة زميله ويتخلص من جثته بسبب «شريط تامول»

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، أمس، غموض اختفاء تاجر خردة فى الشرقية، منذ 23 يومًا، إذ تبين من التحريات أن تاجرًا آخر استدرجه لبيع أقراص مخدرة له، وتعدّى عليه بالضرب حتى فارق الحياة، ثم استولى على دراجته النارية ومتعلقاته، وأُلقى القبض على المتهم، وأُحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وتمت إعادة المسروقات. وتلقى مأمور مركز الإبراهيمية بلاغًا من ربة منزل، 32 سنة، بغياب زوجها، تاجر خردة، 37 سنة، عن منزلهما، منذ 20 نوفمبر الماضى، وتم تشكيل فريق بحث، برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائى، توصّلت تحرياته إلى تحديد آخر مشاهدة للمتغيب، بصحبة تاجر خردة، 45 سنة، مقيم بدائرة مركز أبوكبير، وأنه وراء اختفائه.

Sponsored Links

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية، برئاسة قطاع الأمن العام، أسفرت عن ضبطه، واعترف تفصيليًا بقتل المجنى عليه بدافع سرقته، مضيفًا أنه تلقى فى تاريخ الواقعة اتصالًا هاتفيًا من الضحية، طلب خلاله منه شراء «شريط تامول» مخدر، ثم استدرجه إلى إحدى قرى مركز كفر صقر، وقابله بالقرب من منطقة المقابر، ثم باغته وتعدّى عليه بالضرب على رأسه بقطعة حديدية فأودى بحياته. وأشار المتهم إلى أنه تخلص من الجثة بإلقائها فى مياه مصرف، واستولى على دراجته النارية وهاتفه المحمول وألف جنيه، وبإرشاده تم العثور على جثة المجنى عليه داخل كمية من البوص بالمصرف بناحية المشاعلة بدائرة مركز أبوكبير.

------------------------
الخبر : تاجر خردة يُنهى حياة زميله ويتخلص من جثته بسبب «شريط تامول» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق