لحصولهما على نصف مليون «فدية».. تحرير طفل اختطفه فرّان ونقاش بالفيوم (تفاصيل)

0 تعليق 57 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، الأحد، غموض اختطاف طفل في الفيوم، وطلب فدية نصف مليون جنيه من والده لإعادته، إذ تبين أن فرّانًا ونقاشًا وراء ارتكاب الواقعة وقيامهما بإخفاء الطفل داخل «عشة» على ضفاف بحيرة قارون. تمكن رجال الأمن من تحرير الطفل، وألقى القبض على المتهمين وأحيلا للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.
تلقى مأمور مركز الشواشنة بالفيوم بلاغًا من فران، 33 سنة، مقيم بدائرة المركز، بقيام شخصين مجهولين يستقلان دراجة نارية باختطاف «نجله- عامان»، من أمام مسكنهما بذات الناحية، وتلقيه اتصالًا هاتفيًّا أبلغه خلاله المتصل بطلب مبلغ 500 ألف جنيه فدية مقابل إطلاق سراح نجله.
تشكل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط إدارة البحث الجنائى بأمن الفيوم، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكبى الواقعة، وهما كلٌّ من «فران- 18 سنة»، و«نقاش- 17 سنة»، مقيمين بدائرة المركز.
وبتقنين الإجراءات، تم استهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطهما وبحوزتهما الهاتف والدراجة النارية «بدون لوحات معدنية» المستخدمين في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا تفصيليًا بارتكابهما الواقعة بدافع الحصول على مبلغ الفدية، لسابقة عمل المتهم الأول مع المُبلِّغ وعلمه بثرائه.
وأرشدا عن مكان إخفائهما للطفل في «عشة» على ضفاف بحيرة قارون دائرة المركز، فتم تحريره وإعادته لأهليته.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : لحصولهما على نصف مليون «فدية».. تحرير طفل اختطفه فرّان ونقاش بالفيوم (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق