القبض على تشكيل عصابي سرق خزينة وحدة اجتماعية في السويس

0 تعليق 46 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقى ضباط مباحث فيصل بالسويس القبض على تشكيل عصابي قام بسرقة خزينة وحدة تابعة لمديرية الشؤون الاجتماعية.

Sponsored Links

كان اللواء حسن ترك نائب مدير أمن السويس تلقى اخطارا من مأمور قسم فيصل يفيد بحضور مندوب صرف بالوحدة للقسم والابلاغ عن وجود كسر بباب الوحدة الكائنة داخل شقة في أحد العقارات، وبعثرة محتويات المكتب.

وقام اللواء عامر محمود عامر مدير إدارة البحث الجنائي والعميد أيمن عبدالحميد رئيس المباحث الجنائيه بتشكيل فريق بحث قاده المقدم أحمد عبيد رئيس مباحث قسم فيصل، لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وأفادت المعاينة وجود كسر بباب دولاب حائط توجد داخله خزينة حديدية، نزع اللصوص بابها، إلا ان اللصوص لم يجدوا أي مبالغ مالية لسرقتها بحسب ما أفاد مندوب الوحدة الذي أكد ان الخزينة كانت خالية من الأموال.

وأسفرت التحريات والمعلومات الأمنية أن مرتكبي الواقعة 3 عاطلين 2 منهم لهم نشاط إجرامي، وعقب استصدار اذن من النيابة العامة ألقت الشرطة القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وذكر المتهمون في أقوالهم استخدمنا عتلة لكسر باب الشقة وكنا فاكرين فيها فلوس«وأضاف المتهمين أنهم دخلوا الشقة من الشرفة، وأرشدوا عن الأدوات المستخدمة، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق بإشراف المستشار أيمن قطب رئيس نيابة فيصل والجناين.

------------------------
الخبر : القبض على تشكيل عصابي سرق خزينة وحدة اجتماعية في السويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق