الارشيف / أخبار مصر / حوادث

تحرير طفل مختطف بالإسكندرية وضبط المتهمين

Sponsored Links

ألقت مباحث الإسكندرية، القبض على عاطل خطف طفلا من أمام مسكنه من أجل مساومة أهله وطلب فدية مالية منهم بلغت 5 آلاف جنيه مقابل إعادته لهم.

كان اللواء أحمد عبد الجليل حجازي مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، تلقى بلاغا من (ر. ع) 33 عاما، عاملة بوحدة الهوارية الصحية ومقيمة نجع يادم بجوار مسجد المصطفى، دائرة قسم ثان العامرية، يفيد اتهامها شخصا بخطف نجلها (سيف) 6 سنوات، من أمام مسكنها وساومها على دفع 5 آلاف جنيه له أمام محطة قطار سيدي جابر نظير إعادته بسبب خلافات مالية بين زوجها والمتهم.

Sponsored Links

على الفور تم عمل التحريات اللازمة التي أكدت صحة الواقعة، وإعداد الأكمنة اللازمة وضبط المتهمين (و. ا) عاطل، سبق اتهامه في قضيتي حيازة أقراص مخدرة وسلاح، (أ. م) عاطل، سابق اتهامه في قضيتي مشاجرة وسلاح.

وبمواجهة الأول، اعترف بالواقعة وأيد أقوال المبلغة وبإرشاده عن مخبأ الطفل، وقامت قوات الشرطة بتحرير الطفل المختطف، وتم تحرير المحضر اللازم.

------------------------
الخبر : تحرير طفل مختطف بالإسكندرية وضبط المتهمين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا