القبض على صاحب مكتبة بحوزته محررات وشهادات حكومية مزورة بالغردقة (تفاصيل)

0 تعليق 29 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ألقت مباحث الأموال العامة بالتنسيق مع مباحث قسم ثان الغردقة القبض على صاحب مكتبة عُثر بحوزته على محررات مزورة منسوبة لشركات بترول ومصالح حكومية مختلفة، وتم تحريز المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة.

Sponsored Links

تلقى اللواء أشرف حشيش، مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من العميد محمد دردير، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن المقدم وائل عزالدين، رئيس مباحث الأموال العامة بمديرية أمن البحر الأحمر، من اكتشاف وجود 4 تصاريح بحوزة 4 من سائقي المعدات الثقيلة منسوبة إلى مركز التدريب الخاص بالمعدات الثقيلة، وعدم ملاءمة التصاريح مع الرخص الخاصة بالسائقين، والذين أقروا بحصولهم عليها من صاحب مكتبة بمنطقة شارع التربية والتعليم بالغردقة مقابل 50 جنيهًا وتمكن ضباط مباحث قسم ثان الغردقة برئاسة المقدم إسلام مقبل، رئيس مباحث القسم، من ضبط صاحب المكتبة، وعُثر بداخلها على عدد من المحررات منسوبة لشركات بترول ومصالح حكومية مختلفة.

------------------------
الخبر : القبض على صاحب مكتبة بحوزته محررات وشهادات حكومية مزورة بالغردقة (تفاصيل) .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق