ضبط تشكيل عصابي وعامل بصيدلية للاتجار في العقاقير المخدرة بمطروح والقليوبية

0 تعليق 48 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط عدد من العناصر الإجرامية القائمة على عمليات الإتجار والترويج للأقراص المخدرة، والتى حاولت استغلال سوء الأحوال الجوية لممارسة نشاطهم الإجرامي بعيداً عن الرصد الأمني، إلا أن يقظة الأجهزة الأمنية قد حالت دون تنفيذ مخططاتهم.

Sponsored Links

وقالت وزارة الداخلية في بيان، السبت، إن الإدارة رصدت نشاط (3 أشخاص – لإثنين منهم معلومات جنائية) كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في الإتجار في العقاقير المخدرة بكميات كبيرة وترويجها على عملائهم، مُتخذين من دائرة قسم شرطة مطروح مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن مطروح ومشاركة الجهات المعنية تم استهداف وضبط المتهمين حال استقلالهم سيارة بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزتهم (30 ألف قرص مخدر لعقار التامول – مبلغ مالى – 4 هواتف محمول).

وقُدرت القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (2،400,000 – إثنان مليون وأربعمائة ألف جنيه تقريباً).

كما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات نشاط (مدير صيدلية- كائنة بدائرة قسم شرطة الخصوص بالقليوبية، عامل بذات الصيدلية) لقيامهما بالإتجار في العقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية وترويجها على عملائهما، متخذين من الصيدلية محل عملهما مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية ومشاركة الجهات المعنية تم استهداف المتهمان وأمكن ضبط العامل حال تواجده بالصيدلية.

وعثر بالصيدلية على عدد (30) قرص مخدر، و(1212) قرص من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية مختلف الأنواع، عدد (13) أمبول من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية مختلف الأنواع، عدد (16200) قرص لعقار (أكتيفيد)، عدد (14752) قرص مجهول المصدر ومهرب وغير مسجل بوزارة الصحة، عدد (55) أنبوبة مرهم مجهولة المصدر ومهربة وغير مسجلة بوزارة الصحة، عدد (6092) أمبول مجهول المصدر ومهرب وغير مسجلة بوزارة الصحة، ومبلغ مالي، وعدد (2) هاتف محمول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيقات.

------------------------
الخبر : ضبط تشكيل عصابي وعامل بصيدلية للاتجار في العقاقير المخدرة بمطروح والقليوبية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق