الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الداخلية: استشهاد 4 بينهم مستشار وإصابة 12 آخرين في حادث العريش

Sponsored Links

أعلنت وزارة الداخلية، استشهاد مستشار واثنين من رجال الشرطة ومواطن، جراء حادث العريش الذي وقع صباح اليوم، أمام فندق إقامة القضاة بالعريش بشمال سيناء.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، إن "القوات الأمنية المكلفة بتأمين الفندق تصدت لمحاولة وصول سيارة مفخخة للفندق وتعاملت مع مستقليها، مما دعاهم لتفجير السيارة خارج الحاجز الأمني الكائن أمام الفندق".

Sponsored Links

وأضافت أن القوات تعاملت أيضا مع أحد العناصر الانتحارية أثناء محاولته الوصول إلى داخل الفندق، وقامت بتبادل إطلاق النيران معه، مما دعاه إلى تفجير حزام ناسف كان يرتديه.

وأكدت الداخلية، أن ذلك أسفر عن استشهاد كلا من المستشار عمرو محمد حماد، والشرطي شعبان عبد المنعم، والمجند محمد إسماعيل حسن، والمواطن عربى محمود السيد، وإصابة مستشارين اثنين، و3 ضباط، و5 مجندين من قوات التأمين، ومدنيين اثنين، مشيرة إلى أنه تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وأشارت إلى أن التعامل أسفر كذلك عن مصرع الإنتحاريين، وقامت القوات بفرض طوق أمني بمحل الواقعة وتمشيط المنطقة المحيطة بالفندق.

------------------------
الخبر : الداخلية: استشهاد 4 بينهم مستشار وإصابة 12 آخرين في حادث العريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا