«المرة دي السكينة جت في قلبه».. حبس ربة منزل قتلت زوجها بالخصوص 4 أيام

0 تعليق 39 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت نيابة الخصوص حبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل زوجها، حيث قامت بطعنه بالسكين في صدره على إثر خلافات بينهما، وصرحت النيابة بدفن جثة الزوج، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

Sponsored Links

قالت الزوجة وتدعى «ا. م. ا»، 29 سنة، ربة منزل، إن زوجها دائم الشك في سلوكها، وأنها قبل عام قامت بطعنه بسيخ حديد في صدره، وقام زوجها بتطليقها ولم يقوم بتحرير محضر في الشرطة ضدها خوفًا على مستقبل أولاده، ثم قام بردها مرة أخرى إلى عصمته إلا أن الخلافات تجددت مرة أخرى بينهما.

وأضافت أن الجيران في العمارة التي كانوا يسكنون فيها، دائمًا ما كانوا يتدخلون لفض الشجار بينهما، ويوم الحادث نشبت بينهما مشاجرة، وأثناء ذلك كانت سكين المطبخ على ترابيزة السفرة، فأمسكتها وطعنته في صدره، لكن هذه المرة استقرت في قلبه فلفظ أنفاسه ومات.

كان المقدم محمد شديد، رئيس مباحث قسم الخصوص، تلقى إشارة من المستشفى بوصول «م. س. ا»، 31 سنة، حارس أمن، جثة هامدة، إثر طعنة نافذة في الصدر.

انتقل على الفور العميد عب الله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، وبمناظرة الجثة، تبين أن بها عدة طعنات في الصدر، وتوصلت التحريات إلى أن وارء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه، طعنته بالسكين بسبب خلافاتهما المستمرة لشكهما في بعضهما البعض، كما توصلت التحريات أن الزوجة طعنته قبل ذلك بسيخ حديد ولم يقوم بتحرير محضر ضدها، واكتفى بطلاقها إلا أنه قام بردها إلى عصمته مرة أخرى، وتجددت الخلافات بينهما فقامت بقتله هذه المرة.

------------------------
الخبر : «المرة دي السكينة جت في قلبه».. حبس ربة منزل قتلت زوجها بالخصوص 4 أيام .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق