حبس عاطل لسرقته سلاح ميري من خفير نظامي في بني سويف

0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أمرت النيابة العامة في بني سويف، الأربعاء، حبس عاطل، 4 أيام على ذمة التحقيق، إثر اتهامه بسرقة سلاح ميري من خفير نظامي بمركز الفشن.

Sponsored Links

البداية، بتلقي اللواء زكريا صالح مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، مطلع شهر مارس الماضي، يفيد بابلاغ الخفير النظامي «عبداللطيف. ح. ع»، من قوة مركز الفشن، المُعين بخدمة حراسة استراحة الضباط ببندر الفشن، بقيامه بترك مكان خدمته وتوجهه للأرض الزراعية الخاصة به بقرية ملوكة بدائرة المركز، مستقلًا التروسيكل الخاص به، وتاركًا السلاح الميري عهدته، وهو عبارة عن بندقية خرطوش، و4 طلقات من ذات العيار بصندوق التروسيكل ملفوفًا ببطانية.

وتبين أنه عقب خروجه من الأرض الزراعية اكتشف سرقته، وتم التحفظ على الخفير و46 طلقة من ذات العيار باقي عهدته، وأمر مدير الأمن بوقف الخفير عن العمل وإحالته للنيابة العامة للتحقيق، والتي قررت في وقتها حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، على خلفية إهماله في عمله، وترك مكان خدمته في استراحة الضباط، وتسببه في ضياع سلاحه الميري.

وأمر مدير أمن بني سويف بتشكيل فريق بحث باشراف العميد محمد عبدالوهاب، مدير إدارة البحث الجنائي، ويضم ضباط من إدارة البحث الجنائي ووحدة مباحث مركز شرطة الفشن، لسرعة كشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وأسفرت التحريات عن أن وراء إرتكاب تلك الواقعة «رمضان. ح. م»، وشهرته طه النح، 32 عامًا، عاطل، مقيم بندر مغاغة بمحافظة المنيا، سابق اتهامه والحكم عليه في 7 قضايا سرقة وسلاح.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، وأضاف أنه أثناء تواجده على طريق «القاهرة ــ أسوان الزراعي»، شاهد تروسيكل بجانب الطريق بدون قائده، فتوجه نحوه لسرقة أي متعلقات سواء هاتف أو حافظة نقود، أو ما قد يظهر عرضًا أمامه، فعثر على السلاح الميري داخل التروسيكل فقام بالاستيلاء عليه.

تم ضبط السلاح الميري المُبلغ بسرقته بارشاد المتهم، وهو عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

------------------------
الخبر : حبس عاطل لسرقته سلاح ميري من خفير نظامي في بني سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق