إخماد حريق شقة سكنية ببني سويف.. والتحريات: «ماس كهربائي»

0 تعليق 62 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخمدت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن بني سويف، حريقًا شبّ في شقة سكنية بمنطقة الأزهري بمدينة بني سويف، دون حدوث إصابات أو وفيات، حيث رجحت التحريات الأولية والمعاينة أن ماس كهربائيًا وراء الحريق.

Sponsored Links

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا بنشوب حريق بغرفة داخل شقة بمنطقة الأزهري بمدينة بني سويف، دون إصابات أو وفيات، والذي وجه بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية ومأمور قسم شرطة بني سويف إلى مكان البلاغ والسيطرة على الحريق.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بسيارتين إطفاء إلى مكان الحريق، حيث تمت السيطرة عليه وإخماده.

وتبين من الفحص والمعاينة نشوب الحريق بغرفة بمساحة 3 في 4 متر تقريباً داخل شقة بالطابق الخامس على مساحة 115 متر، ملك «عبير. ع. ع» 42 عام، ربة منزل، وبسؤالها قررت أنها فوجئت بانبعاث الأدخنة واشتعال النيران بالتليفزيون، وامتدادها إلى الأنتريه، ورجحت أن يكون سبب الحريق ماس كهربائي، ولم تتهم احد ونفت الشبهة الجنائية.

ونتج عن الحريق احتراق تليفزيون، وأنتريه، وجار تقدير قيمتهما، وأُخطر قسم الأدلة الجنائية للانتقال ومعاينة مكان الحريق، وكلّفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

------------------------
الخبر : إخماد حريق شقة سكنية ببني سويف.. والتحريات: «ماس كهربائي» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق