إصابة 3 فى مشاجرتين ببنى سويف بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال

0 تعليق 126 ارسل طباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصيب 3 أشخاص فى مشاجرتين بمركزى الفشن وبنى سويف، السبت، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتمكنت قوات الشرطة من ضبط 6 من أطراف المشاجرتين عقب فضهما، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Sponsored Links

تلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين بدائرة المركز، ووقوع إصابات. وتبين من التحريات الأولية وقوع مشاجرة ببندر الفشن بين كل من: طرف أول «صبحى. م. ع»، 47 عامًا، فلاح، مصاب بكدمة بالجبهة، و«مينا. ص. م»، 20 عامًا، طالب بكلية علوم إدارية، مقيمين بشارع الجيش ببندر الفشن، ومصاب بكسر بأسنان الفك العلوى، وطرف ثانٍ: «أسامة. م. إ»، 39 عامًا، و«مصطفى. إ. م»، 39 عامًا، عامل، و«مصطفى. م. إ»، 29 عامًا، عامل، وجميعهم يقيمون ببندر الفشن، وذلك بسبب مشادة كلامية بين الطرفين لخلافات الجيرة، تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب، محدثين ما بهم من إصابات، وتم ضبط طرفى المشاجرة وتبادلا الاتهامات، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر المحضر رقم 5516 جنح مركز شرطة الفشن.

وتلقى مدير الأمن إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنى سويف، بوقوع مشاجرة ومصاب، بقرية إهناسيا الخضراء، دائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية حدوث المشاجرة بين كل من: «عبد العظيم. ل.ع»، 21 عامًا، كهربائى، مصاب برش خرطوش بالعين اليسرى، وطرف ثانٍ: «أحمد. ح. ص»، 22 عامًا، عاطل، مقيمين بقرية إهناسيا الخضراء دائرة المركز.

وتبين من التحريات الأولية أن سبب المشاجرة هو حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لخلافات الجيرة ولهو الأطفال، تطورت لمشاجرة، تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بسلاح نارى كان بحوزته محدثًا إصابته.

------------------------
الخبر : إصابة 3 فى مشاجرتين ببنى سويف بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : المصرى اليوم

0 تعليق