الارشيف / أخبار مصر / حوادث

نادى القضاة يدين حادث استهداف رؤساء اللجان الفرعية فى العريش

Sponsored Links

أدان نادى قضاة مصر برئاسة المستشار عبدالله فتحى، الحادث الإرهابى الذى استهدف مقر إقامة القضاة المشرفين على انتخابات مجلس النواب فى العريش فى محافظة شمال سيناء، مما أسفر عن استشهاد المستشار عمر محمد حماد وكيل مجلس الدولة، وإصابة مستشارين آخرين.


وقال النادى فى بيان له إن «هؤلاء القضاة الأبطال أقسموا على الإشراف القضائى على الانتخابات بسيناء، بكل شجاعة ودون أى تأثر بما يمكن أن يحيط بهم من مخاطر، حرصا منهم على أداء واجبهم ورسالتهم فى الإشراف على العملية الانتخابية، بناء على ما أناط به الدستور والقانون، وعلى الثقة الغالية التى يوليها شعب مصر العظيم فى قضائه وقضاته».

Sponsored Links


وأكد النادى أن هذا الحادث الإرهابى وغيره، لن يثنى القضاة عن القيام بدورهم نحو وطنهم، خاصة أن شأنهم هو ذات شأن شعب مصر، الذى اعتاد أن يقدم روحه لهذا الوطن.


وأعرب النادى عن خالص تعازيه لأسرة القاضى الشهيد، سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته، والشفاء العاجل للمصابين.


وقال المستشار محمد عبده صالح المتحدث باسم غرفة عمليات نادى القضاة، إنه قبل بدء توزيع القضاة على اللجان، تطوع عدد كبير من القضاة للإشراف على الانتخابات فى محافظة شمال سيناء.

------------------------
الخبر : نادى القضاة يدين حادث استهداف رؤساء اللجان الفرعية فى العريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا