الارشيف / أخبار مصر / حوادث

تأجيل قضية خلية أوسيم لـ7 ديسمبر.. والمحكمة تأمر بضبط وإحضار عدد من الشهود

Sponsored Links
واصلت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد ناجي شحاتة، محاكمة 30 متهما بتشكيل خلية إرهابية بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، لجلسة 7 ديسمبر المقبل، وأمرت بضبط وإحضار عدد من الشهود.

كانت النيابة قد وجهت للمتهمين اتهامات تأسيس وإدارة خلية إرهابية تهدف لتعطيل الدستور والقانون وتهدف للإعتداء على الممتكلات العامة والخاصة وتهديد رجال الضبط القضائي مستخدمة في ذلك العنف والإرهاب، والمشاركة في التظاهر دون تصريح والتحريض عليه بالمخالفة القانون، ومحاولة إشعال النار في محول كهربائي، وحيازة أسلحة وذخيرة.

وأضافت النيابة أن المتهمين زرعوا عبوة هيكلية ناسفة بمنطقة "أوسيم" أمام مجلس المدينة، واخرى أمام مبنى شركة الكهرباء، كما قاموا بإستهداف منزل المستشار فتحي البيومي عضو الدائرة التي أصدرت حكم براءة وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي في قضية غسيل الأموال، حيث وضعوا عبوة ناسفة أمام مقر إقامة القاضي في التوقيت الذي أيقنوا تواجده فيه بالمنزل، إلا أن مخطط اغتياله لم ينجح لعدم وصول تأثير الإنفجار لداخل المنزل .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : تأجيل قضية خلية أوسيم لـ7 ديسمبر.. والمحكمة تأمر بضبط وإحضار عدد من الشهود .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا