الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط 20 كتابا شيعيا بمسجد بالمنيا

Sponsored Links

ضبطت حملة تابعة لمديرية الأوقاف بالمنيا للتفتيش علي المساجد 20 كتابا للفكر الشيعي بمكتبة مسجد عمر بن الخطاب بناحية دماريس التابعة لمركز المنيا، تسئ إلى أم المؤمنين السيدة عائشة، وعدد من صحابة رسول الله،.
من جانبه، قال الإمام محمد محمود أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، أن قائمة الكتب ضمت تفسير القرآن العظيم، وأحكام القرآن، الطب النبوي، فقه السنة، الأحاديث القدسية وتم التحفظ عليها، وإبلاغ وزارة الأوقاف، وإرسال فاكس بالواقعة والتي قررت بدورها تشكيل لجنة للاطلاع على الكتب المضبوطة، ولفت إل ان هذه الكتب غير محققة من بينها كتب موسوعة النبي والخلفاء الراشدين تفسير ابن كثير، الذي يحتوي على 20 جزءًا، وورد عدد من الأقاويل التي تنتمي للفكر الشيعي في الجزء الثاني عشر بالصفحة رقم 72، وأجزاء أخرى.
وأشار وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا الي أن المديرية تشن عدة حملات تفتيشية على المساجد والخطباء بكافة مساجد محافظة المنيا التسع، معتبرًا واقعة ضبط كتب تنتمي إلى الفكر الشيعي أنها «واقعة فردية»، ولا وجود للفكر الشيعي بالمحافظة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : ضبط 20 كتابا شيعيا بمسجد بالمنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا