الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إحباط تهريب شحنة خطوط محمولة مجهولة المصدر إلى الأردن

Sponsored Links
تمكنت الأجهزة الأمنية بشرطة النقل والمواصلات، من إلقاء القبض علي عامل أراد تهريب طردا يحتوي على 100 خط محمول مجهول المصدر لابن خالته بدولة الأردن للاتجار بها وبيعها للعمالة المصرية بالخارج.

تلقى اللواء محمد يوسف مدير الإدارة، إخطارا من شرطة البريد يفيد أنه أثناء تواجد الخدمة الأمنية لتأمين مبنى البريد السريع بالعتبة اشتبهت بأحد الطرود المرسلة للمملكة الأردنية الهاشمية، انتقلت على الفور قيادات الإدارة النظامية والبحثية وضباط مباحث إدارة شرطة البريد.

وتبين حضور عامل معماري (20 عاما)، وبحوزته مظروف أبيض اللون قرر أن بداخله كتاب يرغب فى إرساله لمصري مقيم بعمان بدولة الأردن، وكان بداخله 103 شرائح تليفون محمول لشركة اتصالات مصر، و1490 كارت شحن لشركات المحمول الثلاث (فودافون واتصالات وموبينيل)، و27 ألف جنيه.

Sponsored Links

واعترف المتهم بتحصله على الطرد المشار إليه من صديقه عامل بإحدى الكافيهات بمنطقة مصر الجديدة، وطلب منه إرسال الطرد بمعرفته إلى ابن خالته المقيم بالأردن، وأن تلك الخطوط تم إرسالها للإتجار فيها وبيعها للعمالة المصرية المقيمة بالمناطق الحدودية بين مصر والأردن، وذلك لقلة تكلفة المكالمة عن المكالمة الدولية، مضيفا أنه كان يعلم بمحتويات الطرد وأن إنكاره في بادئ الأمر لتهربه من المساءلة القانونية.

------------------------
الخبر : إحباط تهريب شحنة خطوط محمولة مجهولة المصدر إلى الأردن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا