الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط 5 قيادات إخوانية خططوا لـ«نشر الفوضى» في ذكرى 25 يناير

Sponsored Links
ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على 5 قيادات تابعين للجنة المصغرة لإدارة شئون تنظيم الإخوان وبحوزتهم منشورات ضد قوات الجيش والشرطة ومبالغ مالية من عملات أجنبية مختلفة.

وقالت وزارة الداخلية، في بيان لها، إن معلومات وردت لجهاز الأمن الوطني تفيد تجمع عدد من قيادات اللجنة المصغرة لإدارة شئون تنظيم الإخوان بشقة أحدهم بمنطقة مدينة نصر.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية واستصدار إذن من نيابة أمن الدولة العليا، تم مداهمه الشقة، وضبط 5 من قيادات تلك اللجنة، وهم كلٍ «حسام سلام، وأحمد عبد المقصود، ومحمد سياف، وممدوح متولي، وعلاء الصادق» وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على العديد من المستندات والأوراق التنظيمية التي تضمنت تحركات التنظيم خلال الفترة المقبلة لتنفيذ مخطط إثارة الفتن وممارسة العنف بالشارع المصري ونشر الفوضى واستغلال احتفالات الشعب المصري بذكرى ثورة 25 يناير لإحداث حالة من الإنفلات الأمني وتعطيل خطوط المواصلات العامة بهدف الإضرار بالموقف الإقتصادي بالبلاد، كما تم العثور على كمية من المبالغ المالية والعملات الأجنبية.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : ضبط 5 قيادات إخوانية خططوا لـ«نشر الفوضى» في ذكرى 25 يناير .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا