الارشيف / أخبار مصر / حوادث

ضبط 23 مشتبها بهم في حملات أمنية بالعريش

Sponsored Links

شنت قوات الأمن بشمال سيناء، حملات تمشيط في أحياء مدينة العريش، في إطار عمليات البحث عن خلايا التخطيط للهجمات الإرهابية وآخرها الهجوم على مقر إقامة القضاة المشرفين على الانتخابات.

وبحسب مصدر أمني، أسفرت الحملات في أحياء الواحدة وأبو صقل والمساعيد ومناطق أخرى عن ضبط 23 مشتبها به جار فحصهم لدى الجهات الأمنية المختصة.

Sponsored Links

تأتي تلك الحملات الاستباقية قبل إجراء جولة الإعادة للانتخابات لاختيار مرشحين اثنين من بين 4 متنافسين يومي 1 و 2 ديسمبر.

وباتت أجهزة الأمن على قناعة تامة بأن الانتحاريين الذين شنا هجوما على فندق إقامة القضاة من خارج شمال سيناء، وتم تشديد إجراءات الأمن عند الكمائن في الطريق الدولي والمنافذ المؤدية للمحافظة، لبيان هوية الوافدين من محافظات أخرى وسبب قدومهم.

وانتشرت مدرعات الشرطة في المفاصل الحيوية داخل مدينة العريش بطريق البحر وشارعي 23 و26 يوليو، والطريق الدائري، حيث يقوم أفراد الشرطة بتفتيش السيارات والاطلاع على أوراق الترخيص، كما تم تشديد التنبيهات على الأفراد بضرورة التأكد من السيارات التي تقترب من المقار الحيوية والأمنية.

------------------------
الخبر : ضبط 23 مشتبها بهم في حملات أمنية بالعريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا