الارشيف / أخبار مصر / حوادث

قبائل العريش تتفق على مرشحين

Sponsored Links

تغيرت المعادلة الانتخابية لجولة الإعادة المقررة 1و2 ديسمبر المقبل، فى الدائرة الأولى بشمال سيناء ومقرها مدينة العريش، بشكل كبير بعد إعلان ثمانية من المرشحين الخاسرين فى الجولة الأولى تأييدهم لاثنين من مرشحى القبائل ضد مرشحين آخرين من الوافدين، حيث يخوض جولة الإعادة بالدائرة 4 مرشحين يتنافسون على مقعدين.

وأعلنت قبيلة «الفواخرية الحضرية» فى مؤتمر حاشد بعد خسارة مرشحها بالجولة الأولى، دعمها لمرشحى القبائل، حسام رفاعى، ورحمى بكير، ضد مرشحين آخرين من أبناء الصعيد المقيمين هما، عادل زناتى، وحمادة أبو سنبل.
وشارك بمؤتمر «الفواخرية» عدد من المرشحين الخاسرين بالجولة الأولى على رأسهم، خالد الجندى، أحمد العايق، محمد حسنين، جمال البنديرى، مدحت جودة، جمال خليل، سامى الكاشف، عماد البلك، وقيادات حزب الوفد، وانتهى المؤتمر بخروج المرشحين فى مسيرة مترجلة بشوارع العريش شارك فيها أنصارهم، ولم تتضح صورة أى تحالفات انتخابية خاصة بالمرشحين الوافدين، مع تصاعد نعرات العصبية التى يطلقها أنصارهم على موقع التواصل الاجتماعى.

Sponsored Links

وفى الدائرة الثالثة ومقرها بئرالعبد ورمانة، يحاول المرشحان، سليمان الزملوط، ورمضان سرحان، من قبيلة البياضية استقطاب المرشحين الخاسرين فى الجولة الأولى للحصول على دعم قبائلهم، من خلال جلسات فى دواوين العائلات، وحصل المرشح الزملوط على دعم المرشحين الخاسرين، عبدالحميد الأخرسى وسامى الهوارى، بينما حصل المرشح سرحان، على دعم المرشح الخاسر عبدالله سالم.

------------------------
الخبر : قبائل العريش تتفق على مرشحين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا