الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إخلاء سبيل ابنة عم «أبوتريكة» بكفالة في اتهامها بـ«الانضمام لجماعة إرهابية»

Sponsored Links

وقال «مصدر قضائي»، إن نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار علي محجوب، استأنفت على قرار إخلاء السبيل، وسيتم تحديد جلسة نظر استئناف النيابة غدا الاثنين.

كانت نيابة بولاق الدكرور وجهت للمتهمين تهم من بينها الانضمام لجماعة إرهابية، وإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي باسم «ألتراس مصر سياسي» تحرض على العنف، وخلال التحقيقات أنكر المتهمان أمام النيابة ما نسب إليهما إلا أن تحريات جهاز الأمن الوطني وإدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية، أثبتت ارتكابهما للواقعة، فأصدرت النيابة قرارها المتقدم.

وكانت الإدارة العامة لمباحث التوثيق والمعلومات تمكنت من إلقاء القبض على ابنة عم اللاعب محمد أبو تريكة لإدارتها صفحة تحريضية على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون، كما تم ضبط «ترزي» تبين أنه شقيق زوجها، والمسئولين عن الصفحة بمنطقة بولاق الدكرور.

Sponsored Links

وكشفت التحريات أن المتهمين هما الإخوانى «حسام. ح. م» ترزى، والإخوانية «يسر. ح. م» حاصلة على ليسانس دار علوم ابنة عم لاعب كرة القدم محمد أبوتريكة من مسئولى صفحة «ألتراس مصر سياسي» على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» والتي يقوم المسئولين على إدارتها بالتحريض على ارتكاب أعمال العنف والخروج على القانون.

وضبط بمحال إقامتهما مجموعة من الكتب والأوراق التنظيمية الخاصة بتنظيم «الإخوان»، و مجموعة من المطبوعات الخاصة بألتراس مصر سياسي، قناع ضد الغاز، بعض الصور واللافتات التي تحمل شعار «رابعة» وصورة الرئيس المعزول محمد مرسى، 2 هاتف، بعض التيشرتات المدون عليها عبارة «ألتراس كفر حكيم».

------------------------
الخبر : إخلاء سبيل ابنة عم «أبوتريكة» بكفالة في اتهامها بـ«الانضمام لجماعة إرهابية» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا