الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إحالة المعلم المتهم بكسر ذراع تلميذ فى الأقصر للتحقيق

Sponsored Links

أحال محافظ الأقصر محمد بدر، أمس، معلم بمدرسة «الزينية قبلى» للتحقيق، لاتهامه بكسر ذراع طالب يدعى أحمد أشرف (14 عاما)، وطالب مدير إدارة التربية والتعليم بالمحافظة بتقديم تقرير مفصل عن الواقعة لجهة التحقيق.
وقال محمد أشرف، شقيق الطالب المصاب: فوجئنا صباح السبت الماضى بأحد الأشخاص يخبرنا بأن مدرسا اعتدى على أحمد، وهو يعانى من آلام شديدة بيده، توجهنا إلى المدرسة على الفور ووجدناه فى حالة صحية سيئة، اصطحبناه إلى مستشفى الأقصر العام، وعلمنا هناك أنه مصاب بكسر فى يديه اليمنى واليسرى»، واصفا ما جرى لشقيقه بأنه «اعتداء وحشى من مدرس يدعى (أ. م)»، مستدركا: بناء على التقرير الطبى وشهادة زملائه، سنذهب لتحرير محضر بمركز الشرطة.
من جهة أخرى، قال معلمون بالمدرسة، إن المعلم تعرض للسب من التلميذ المصاب، مطالبين بتحقيق عادل فى الواقعة.
وتجمهر عشرات من أهالى الطالب المصاب أمام المدرسة التى شهدت الواقعة، محاولين الاعتداء على المعلم المتهم، إلا أن والد الطالب حال دون ذلك، مبديا رغبته فى اللجوء إلى القانون لحفظ حق ابنه.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : إحالة المعلم المتهم بكسر ذراع تلميذ فى الأقصر للتحقيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا