الارشيف / أخبار مصر / حوادث

من دفاتر محكمة الأسرة.. وفاء تطلب الخلع من زوجها «مدمن المخدرات»

Sponsored Links

على مقعد متهالك في أحد أركان محكمة الأسرة بـ6 أكتوبر، جلست وفاء تندب حظها العاثر لزواجها من رجل أدمن المخدرات، مشيرة إلى أنها تقدمت بدعوى خُلع بعد أن أصبحت الحياة بينهما «جحيما».

تقول وفاء: "تزوجت جاري جمال بعد قصة حب استمرت عامًا، وتقدم إلى أسرتي لطلب يدي، فرفضه والدي بداعي أنه ليس مناسبا لظروفه المالية المتواضعة، لكن جمال لم ييأس وحاول أكثر من مرة ومع إصراري الشديد وضغطي على عائلتي وافق والدي، ثم بدأت تتفجر المشاكل بعد عامين من زواجنا، لكني تحملت بعدما رزقني الله بـ«منة»، وبدلا من أن يتحمل المسؤولية سقط في وحل تعاطي المخدرات حتى أدمنها.. وحاولت أن أصلح منه ولكن دون جدوي، فمات الحب بيننا وقررت أن انفصل عنه حتى لا يتحول حبنا لكراهية".

Sponsored Links

وأضافت الزوجة وقطرات الدموع تتساقط على خديها: "لم اتعجل بقرار الطلاق، فقد أخذ مني وقتا طويلا حتى تيقنت من أنه الحل الأخير لأزمتي مع زوجي، وانتظر انصاف القضاء".

------------------------
الخبر : من دفاتر محكمة الأسرة.. وفاء تطلب الخلع من زوجها «مدمن المخدرات» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا