الارشيف / أخبار مصر / حوادث

نجار يعتدي على سائق لرفضه خطبة شقيقته بالساحل

Sponsored Links

ألقت مباحث القاهرة القبض على نجار لاتهامه بالتعدي على سائق بسلاح أبيض «سكين»، إثر مشادة كلامية بينهما لرفض الثاني طلب المتهم خطبة شقيقته، وأمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بتحرير محضر بالواقعة، وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة الساحل تلقى بلاغا من مستشفى معهد ناصر باستقبالها وائل.م (25 عاما) - سائق) مصاب بجرح طعنى نافذ بالجهة اليسرى من الصدر، انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث.

Sponsored Links

وأفاد حسانين.س (38 عاما - كهربائى - شاهد عيان» بأن المجني عليه كان يسير بصحبته شقيقته وحدثت بينه ومجدى.ر (41 عاما - نجار) مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على المجني عليه محدثًا به إصابات باستخدام سلاح ابيض «سكين» احضرها من أحد المحال بالمنطقة.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من القبض عليه وبمواجهته أمام اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترف بارتكاب الواقعة.

------------------------
الخبر : نجار يعتدي على سائق لرفضه خطبة شقيقته بالساحل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا