الارشيف / أخبار مصر / حوادث

أمن القاهرة يكثف جهوده لحل لغز مقتل ربة منزل بالمعادى

Sponsored Links

تكثف أجهزة أمن القاهرة جهودها لكشف غموض مقتل ربة منزل عثر على جثتها داخل شقتها بالمعادى، انتقل إلى مكان الحادث رجال الشرطة، وامرت النيابة بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وسرعة كشف غموض الحادث.

كان اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة تلقى اخطارا من مأمور المعادى يفيد بأن حارس أحد العقارات بالمنطقة أبلغ عن مقتل «سهير.ح» ربة منزل داخل شقتها، انتقل فريق من رجال المباحث إلى مكان الجريمة وعثروا على سلاح أبيض به آثار دماء بجوار جثة المجنى عليها، وحقيبة سوداء بداخلها مبالغ مالية، وساعة حريمى وعده مصوغات ذهبية وهاتف محمول.

Sponsored Links

وكشفت المعاينة الأولية لرجال الشرطة أن جثة المجنى عليها بها عدة طعنات متفرقة، وهناك جروح شديدة فى بعض المناطق بجسدها، وتبين أن نوافذ الشقة سليمة ولم تتعرض للتحطيم ما يعنى أن القاتل دخل الشقة بمعرفة السيدة وأنها تعرفه جيدا، كما تبين أن الجريمة ليست بقصد السرقة لعدم وجود بعثرة فى الشقة. واشارت التحريات الأولية إلى أحد الأشخاص شوهد قبل يوم يتردد عليها وتم فحص هاتف المجنى عليها لبيان الذين تحدثوا معها قبل الوفاة وتم فحص الرسائل الخاصة بها والكشف عن خلافاتها مع جيران أو أقارب.

------------------------
الخبر : أمن القاهرة يكثف جهوده لحل لغز مقتل ربة منزل بالمعادى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا