الارشيف / أخبار مصر / حوادث

الداخلية: القبض على إخوانى يدير صفحة «ثورة الفقراء» بحوزته خطة لتحرير المسجونين

Sponsored Links

تمكنت الإدارة العامة للمعلومات والتوثيق من ضبط أحد أنصار جماعة الإخوان القائم على إدارة صفحة «ثورة الفقراء» و20 صفحة أخرى بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» التى تحرض على العنف وإثارة الفوضى.

وقالت وزراة الداخلية في بيان لها، اليوم الأربعاء، إن "الجهود توصلت بالإستعانة بالتقنيات الحديثة إلى وجود صفحة عامة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» باسم «ثورة الفقراء»، تتضمن عبارات محرضة على العنف ضد مؤسسات الدولة وقوات الشرطة ورجال والقضاة، والترويج لأفكار تنظيم الإخوان الإرهابى، والدعوة إلى التظاهر وتنظيم مسيرات يوم 25 يناير المقبل".

Sponsored Links

وأضافت الداخلية، "بعد تقنين الإجراءات، تبين قيام يحيى.ص مقيم الساحل بالقاهرة، بإدارة الصفحة، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه بحوزته جهاز حاسب آلى، وبفحص الجهاز تبين وجود دلائل تُشير إلى ارتكابه الواقعة، وأنه يدير صفحة «شباب ثورة مصر»، ومشارك فى العديد من الصفحات التى تحرض على العنف، كما عثر بحوزته على ملف يحوى خطة لتحرير المسجونين، وافتعال شغب باسم «يوم الحسم»، وتم إحالته للنيابة التى تولت التحقيق".

------------------------
الخبر : الداخلية: القبض على إخوانى يدير صفحة «ثورة الفقراء» بحوزته خطة لتحرير المسجونين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا