الارشيف / أخبار مصر / حوادث

نقل الضابط المتهم بالتعذيب في الأقصر إلى الإسماعيلية.. وتجديد حبس زميله المتهم بقتل البيطري

Sponsored Links

قررت نيابة الإسماعيلية برئاسة المستشار إسلام حمزة المحامى العام لنيابات الإسماعيلية، تجديد حبس الملازم أول محمد ابراهيم المتهم في واقعة وفاة طبيب الإسماعيلية داخل قسم أول، لمدة 15 يوم على ذمة التحقيقات. ووجهت النيابة للضابط تهمتي ضرب أفضى إلى موت واقتحام منشأة خاصة دون إذن قضائي.

ترجع أحداث الواقعة إلى إلقاء الضابط القبض على الطبيب البيطري عفيفي حسني داخل الصيدلية المملوكة لزوجته بمنطقة المحطة الجديدة، لاتهامه ببيع عقاقير محظورة، وتعدى على الطبيب بالضرب واصطحبه إلى قسم الشرطة وخلال وجود الطبيب بالقسم أصيب بأزمة قلبية توفي الطبيب على إثرها.

Sponsored Links

على جانب آخر، لاقى قرار وزير الداخلية بنقل الضابط إبراهيم عمارة "صاحب واقعة التعذيب بالأقصر" إلى مديرية أمن الإسماعيلية، غضبا شعبيا بالمحافظة وأعلن المواطنون رفضهم نقل الضابط إلى الإسماعيلية، وهددوا بتنظيم وقفة احتجاجية؛ اعتراضا على القرار الذي اعتبروه يعيد إثارة الأوضاع بالمحافظة بعد هدوئها عقب قرار حبس الضابط محمد ابراهيم، وطالبوا بوقف الضابط ابراهيم عمارة عن العمل لحين انتهاء التحقيقات وليس نقله للإسماعيلية واعتبارها مستودعا للمخالفين من الشرطة.

------------------------
الخبر : نقل الضابط المتهم بالتعذيب في الأقصر إلى الإسماعيلية.. وتجديد حبس زميله المتهم بقتل البيطري .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا