الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إصابة ضابط وجندى بإنفجار عبوة ناسفة في مدرعة.. ومقتل موظف برصاص مجهولين في العريش

Sponsored Links

انفجرت عبوة ناسفة بجوار مدرعة خلال مرورها على الطريق الدولي الساحلى بين العريش والقنطرة شرق، ما أسفر عن إصابة ضابط ومجند من قوات الشرطة.

وذكرت المصادر الطبية، أن "مسلحين مجهولين قاموا بزرع عبوة ناسفة علي طريق(العريش - القنطرة شرق) بمنطقة الكيلو 17 غرب العريش، وفجروها عن بُعد خلال مرور مدرعة تابعة لقوات الأمن، ما أحدث دويا هائلا ودخانا كثيفا".

Sponsored Links

وأسفر الحادث عن إصابة الملازم أول (عبدالسلام.ف - 34 عامًا)، بجروح متفرقة وشظايا بالجسد، والمجند (إبراهيم.م - 20 عامًا) بشظايا متفرقة بالجسد، وتم نقلهما إلى مستشفى العريش العسكري، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

وتم إغلاق الطريق الدولى لحين إخلاء المصابين والانتهاء من عمليات التمشيط بحثا عن المتورطين، حتى تم إعادة فتحه لاحقا أمام حركة السير.

وفى العريش، قتل موظف بهئية البريد، بعد قيام مسلحين مجهولين باطلاق الرصاص عليه وسط بيته بحى الجريرات.

وقال مصدر طبى، إن "القتيل يدعى أحمد.س (33 عاما - موظف فى هيئة البريد بالعريش)".

وذكر مصدر أمنى أن "مجهولين فى سيارة (فيرنا) اقتحموا المنزل وأطلقوا الرصاص على الموظف الذى فارق الحياة أثناء نقله إلى المستشفى، وتم التحفظ على الجثمان بمبرد مستشفى العريش العام وإبلاغ الجهات المختصة".

------------------------
الخبر : إصابة ضابط وجندى بإنفجار عبوة ناسفة في مدرعة.. ومقتل موظف برصاص مجهولين في العريش .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا