الارشيف / أخبار مصر / حوادث

بالفيديو.. «مكافحة المخدرات»: إحباط تهريب 4 كيلو «كوكاين» بمطار القاهرة

Sponsored Links
قال اللواء أحمد الخولي، مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، إن الضباط التابعين للإدارة في مطار القاهرة الجوي استطاعوا جمع معلومات حول شخصين قادمين من البرازيل عبر طائرة إثيوبية ويحملون كمية من المخدرات.

وأضاف «الخولي»، هاتفيًا لبرنامج «غرفة الأخبار»، المذاع على قناة «سي بي سي إكسترا»، الخميس، أن الضباط تمكنوا من العثور على أكثر من 4 كيلوجرام من مخدر «الكوكايين» في مخابئ سرية داخل حقائب المتهمين.

وأوضح، أنه تم إحالة الشخصين إلى النيابة العامة، تمهيدًا لمحاكمتهم بتهمة جلب مخدرات إلى داخل البلاد، قائلا: «سيتم تطبيق القانون المصري عليهما والذي ينص على السجن أو الإعدام في بعض هذه الحالات، وسنعمل جاهدين على ضبط الأشخاص الذين يتسلمون هذه المخدرات في الداخل».

Sponsored Links

وأكد «الخولي»، أن الإدارة تعمل على قطع خطوط تهريب المخدرات من الخارج إلى داخل مصر عبر المطارات والموانئ، مضيفًا: «نتابع خطوط تهريب المخدرات من دول أمريكا الجنوبية، واستطعنا ضبط أكثر من 10 خطوط تهريب خلال عام 2015».

------------------------
الخبر : بالفيديو.. «مكافحة المخدرات»: إحباط تهريب 4 كيلو «كوكاين» بمطار القاهرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا