الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إحالة ضابط مرور للجنايات لاعتدائه على مواطن بالمنصورة

Sponsored Links

- المتهم حاول مغازلة زوجة شقيق المجنى عليه أثناء مرورهما على كمين أمنى


أحال المحامى العام لنيابة شمال المنصورة الكلية، أيمن عبدالهادى، اليوم، واقعة اعتداء ضابط مرور وآخرين على مواطن وإحداث عاهة مستديمة به، لمحكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف المنصورة.

Sponsored Links


وجاء بأمر الإحالة المقدم من النيابة، أن (م .ع .م) نقيب شرطة بإدارة مرور الدقهلية، وآخرون مجهولون اعتدوا على وائل عزت موسى، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك، وتعدوا عليه بالعصى وبأيديهم بأماكن متفرقة من جسده، فأحدثوا به عاهة مستديمة يستحيل ــ برؤاها وفقا لتقرير الطب الشرعى.


وقال المجنى عليه وائل عزت، من واقع المحضر: ما حدث أنى كنت متوجها إلى محافظة الإسكندرية مع زوجة أخى، وقمت بالمرور على طريق شربين عند شريط القطار، وطلب الضابط منى رخصة القيادة، وفوجئت به ينظر إلى زوجة أخى ويقول لى «مين الأمورة دى»، «فقلت له عيب كدة أنت ملكش غير رخصة القيادة وملكش دعوة بمرات أخويا»، فاعتدى على بالضرب بعصا خشبية، ولم أستطع الحركة بعدها، كما اعتدى على أفراد الكمين بالأيدى لمدة طويلة، وعندما توجهت لمركز الشرطة وقلت عايز أعمل محضر، وجدت اثنين من الضباط هاجمونى وواصلوا ضربى بأيدهم بشكل عنيف، بكافة أنحاء جسدى، وتم ضربى بعصا على بطنى وذراعى، وتم إثبات ذلك بأقوالى فى النيابة العامة.

------------------------
الخبر : إحالة ضابط مرور للجنايات لاعتدائه على مواطن بالمنصورة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا