الارشيف / أخبار مصر / حوادث

النيابة تستدعى صاحب «ملهى العجوزة» المحترق للاستماع إلى أقواله

Sponsored Links

- مصادر قضائية: جثة لسيدة مجهولة الهوية في الحادث.. والواقعة يرجح كونها جنائية


قررت نيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب، رئيس نيابة العجوزة استدعاء صاحب ملهى الصياد الليلي بشارع النيل بمنطقة العجوزة، والذي لقي 16 شخصا بينهم 5 سيدات مصرعهم إثر إلقاء مجهولين زجاجات المولوتوف وإشعال النيران بالملهى صباح اليوم.

كما أمرت النيابة بانتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة موقع الملهى، وإعداد تقرير مفصل بشأن وفاة المجني عليهم بداخله ومعرفة الخسائر وحجم الملهى بشكل مفصل والأسباب التي أدت لوفاة العدد الكبير به، كما أمرت النيابة باستدعاء عدد من شهود العيان حول الملهى الليلي للاستماع لأقوالهم حول الواقعة.

Sponsored Links

وبحسب تحقيقات النيابة التي أشرف عليها المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، فـ"إن مجهولين يتراوح عددهم ما بين 3 إلى 5 أشخاص ألقوا زجاجات مولوتوف على ملهى الصياد الليلي الكائن بشارع النيل بمنطقة العجوزة، أثناء تواجد عدد كبير بداخله، ما أسفر عن اشتعال النيران بالملهى ومصرع 16 شخصا بينهم 5 سيدات نتيجة لاختناقهم وعدم تمكنهم من الخروج من الملهى".

فيما انتقل فريق من النيابة مكون من المستشارين محمود هاشم وعلى السيسي وأسامة الزناتي، لمستشفيات بولاق الدكرور وإمبابة العام والعجوزة لمناظرة جثث المتوفين، والتي تبين أن أغلبها لا توجد به أي آثار للحروق وأن الوفاة جاءت بسبب الاختناق من الدخان.

كما انتقل فريق النيابة لموقع الملهى الليلي لإجراء المعاينة لمكان الحادث، والتي تبين من خلالها أن الملهى يقع على مساحة تتراوح من 300 إلى 400 متر، وأن بابه من الخشب ومدخله ضيق والذي قد يكون السبب في عدم تمكن المجني عليهم من الخروج عقب اشتعال النيران في الملهى.

وأضافت النيابة "أنها وجدت العديد من زجاجات الخمور في بار الملهى ساعدت في اشتعال النيران بسرعة كبيرة فيه وفي الباب الخشبي والذي ظهر محترقا خلال معاينة النيابة، فضلا عن احتراق عدد من الجدران والمسرح الداخلي المصنوع من الخشب، وعثر فريق النيابة على عدد من الزجاجات الفارغة على أبواب الملهى والتي يرجح أن تكون زجاجات مولوتوف التي استخدمها الجناة لإشعال النيران في الملهى".

وقالت مصادر قضائية إن "أهالي المتوفين بدأوا في استلام جثث ذويهم بعد صدور قرارا من النيابة بتشريح الجثث والتصريح بدفنها"، مضيفا أن "هناك جثة لسيدة مجهولة الهوية لم يتم التأكد منها"، مشيرا إلى أن "النيابة تفحص الأوراق والبطاقات المتحفظ عليها من الملهى لمحاولة التوصل لهوية السيدة".

كان مجهولون ألقوا صباح أمس زجاجات مولوتوف على ملهى الصياد الليلي، ما أدى لاشتعال النيران في الملهى ومصرع 16 شخصا بينهم 5 سيدات.

------------------------
الخبر : النيابة تستدعى صاحب «ملهى العجوزة» المحترق للاستماع إلى أقواله .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا