الارشيف / أخبار مصر / حوادث

حبس مغتصبي فتاة المنتزه 4 أيام مع عرضها على الطبيب الشرعي بالإسكندرية

Sponsored Links

قررت النيابة العامة بالإسكندرية اليوم السبت، حبس سائق مركبة توك توك وعامل وعاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاعتداء الجنسي على فتاة استقلت مركبة التوك توك وتناوبوا الاعتداء عليها وسرقة متعلقاتها، مع إرسال الفتاة للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها.

كان قد تبلغ لقسم شرطة ثان المنتزه من المدعوة (أية.س)، 27 عاما، مقيمه دائرة القسم بأنه أثناء تواجدها بشارع 30، دائرة القسم استقلت مركبه توك توك لتوصيلها إلى فرع موبينيل بشارع 45.

Sponsored Links

وفى الطريق فوجئت بتوقف قائد المركبة وأستقل معه شخصين قام أحدهما بإشهار شفرة موس في وجهها وتهديدها ثم اصطحبوها كرهًا عنها إلى الطريق الدولي امتداد شارع 45، عزبة المنشية البحرية بدائرة القسم وتناوبوا الإعتداء عليها جنسيًا وسرقة مبلغ 250 جنيهًا كان بحوزتها.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى تحديد مرتكبي الواقعة كلاً من (محمود.ع)، 25 عاما، سائق، وشهرته «طيارة» مقيم دائرة أول المنتزه السابق إتهامه في عدد 2 قضيه سلاح أبيض، مخدرات، و(خالد. أ)، 20 عاما، مقيم دائرة أول المنتزه، و(محمد. م)، 21 عاما، عامل، قائد المركبة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبعرضهم على المجني عليها تعرفت عليهم وبإرشادهم تم ضبط المركبة والمبلغ المالي والأداة المستخدمة، وتم تحرير المحضر اللازم.

------------------------
الخبر : حبس مغتصبي فتاة المنتزه 4 أيام مع عرضها على الطبيب الشرعي بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا