الارشيف / أخبار مصر / حوادث

مصادر قضائية: بدء التحقيق مع متهمي «ملهى العجوزة»

Sponsored Links

قالت مصادر قضائية بنيابة العجوزة برئاسة المستشار هادي عزب، إن النيابة ستبدأ التحقيق بعد قليل مع 3 متهمين بإشعال النيران بملهى «الصياد» الليلي، والذي تسبب في مصرع 16 شخصا بينهم 5 سيدات.

وأضافت المصادر، أن الأجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض على متهم ثالث بعد إلقاء القبض على متهمين اثنين بمحافظة السويس عقب هروبهم إليها بعد علمهم بتنفيذ جريمتهم وازدياد أعداد الضحايا.

Sponsored Links

كان مجهولون ألقوا زجاجات المولوتوف على ملهى الصياد الليلي، فجر الجمعة، ما أدى لاشتعال النيران به ووفاة 16 شخصا نتيجة اختناقهم من الدخان.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى أن وراء الواقعة كلا من (م. ع. م) 18 سنة، طالب، ومقيم شارع السوق بدائرة قسم شرطة إمبابة، والسابق اتهامه في القضية رقم 23161 لسنة 2014 جنح قسم شرطة إمبابة خطف، و(م. ع. ز) 19 سنة ميكانيكي، ومقيم المنيره الغربية بدائرة قسم شرطة إمبابة، واثنين آخرين، بسبب منعهم من دخول الملهى.

وألقي القبض على متهمين اثنين بمحافظة السويس، وتم ترحيلهما إلى مديرية أمن الجيزة واعترفا بارتكابهما الواقعة.

------------------------
الخبر : مصادر قضائية: بدء التحقيق مع متهمي «ملهى العجوزة» .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا