الارشيف / أخبار مصر / حوادث

وفاة طالب إثر انقلاب دراجة بخارية في مصرف بكفر الشيخ

Sponsored Links

لقى طالب بالصف الأول الزراعى، مصرعه في قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، فى ساعة متأخرة مساء أمس السبت، نتيجة انقلاب دراجة بخارية كان يستقلها بطريق عزبة الشريف التابعة لقرية ميت الديبة القريبة من مركز البحوث الزراعى بالقرية، وتم نقل الجثة لمستشفى قلين المركزى.

وكان اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قلين، بمصرع خالد.أ (15 عامًا - طالب بالصف الأول الزراعى)، نتيجة انقلاب دراجة نارية كان يستقلها بمصرف يفصل بين قريتى ميت الديبة وعزبة الشريف، مساء أمس السبت، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى قلين المركزى.

Sponsored Links

وبعد انتداب الدكتور عاصم عجور مفتش الصحة لمعاينة الجثمان، أكد فى تقريره، أن "المتوفى توفى نتيجة حادث عادى، وليس به شبهة جنائية، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتسلم ذوي الطالب جثمانه، وتم استخراج تصريح بالدفن، ودفن فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد.

------------------------
الخبر : وفاة طالب إثر انقلاب دراجة بخارية في مصرف بكفر الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا