الارشيف / أخبار مصر / حوادث

محكمة «أحداث الإسماعيلية» تبدأ الاستماع لشهود الإثبات.. وتمنع المصورين من تغطية الجلسة

Sponsored Links

واصلت محكمة جنايات الإسماعيلية المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار سعيد عابدين، الاستماع إلى شهود الإثبات في محاكمة محمد بديع مرشد جماعة الاخوان و104 متهمين آخرين، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«أحداث الإسماعيلية».

وفي بداية الجلسة، أمر القاضي بمنع دخول المصوريين الصحفيين لتغطية وقائع الجلسة.

Sponsored Links

وتعود وقائع القضية لأحداث 5 يوليو 2013 عندما وقعت اشتباكات بين أنصار المعزول محمد مرسي وأجهزة الأمن أمام مبنى ديوان عام محافظة الإسماعيلية لفض اعتصام أنصار مرسي، وأسفرت عن سقوط ثلاثة قتلى وعشرات المصابين.

وأحال المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات الإسماعيلية، القضية، في شهر سبتمبر الماضى إلى محكمة الجنايات؛ حيث نسبت إلى المتهمين من الأول وحتى الرابع والثلاثين تهم، تدبير التجمهر أمام ديوان عام محافظة الإسماعيلية وتعريض السلم العام للخطر، وأن الغرض من التجمع كان لارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص والممتلكات العامة، والقتل والتأثير على رجال السلطة العامة فى أداء أعمالهم بالقوة والعنف.

------------------------
الخبر : محكمة «أحداث الإسماعيلية» تبدأ الاستماع لشهود الإثبات.. وتمنع المصورين من تغطية الجلسة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا