الارشيف / أخبار مصر / حوادث

حبس مجند من قوة تأمين المنطقة الأثرية بالهرم دهس شخصا حاول الهرب من كمين

Sponsored Links

قررت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد أبوالحسب، حبس مجند شرطة تابع لقوة تأمين المنطقة الأثرية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لدهسه شخصا أثناء استقلاله دراجة بخارية بصحبة آخر، بعد الاشتباه فيهما، ومطاردتهما لمحاولة التحقق منهما.


وبحسب تحقيقات النيابة "فإن 5 مجندين شرطة كانوا يستقلون سيارة بوكس تابعة لقوة تأمين المنطقة الأثرية بالهرم اشتبهوا في شخصين يستقلان دراجة بخارية بالمنطقة بعدما كسروا الكمين، فحاولوا إيقاف الدراجة للتعرف على هويتهما، إلا أن مستقلي الدراجة فرا هاربين".

Sponsored Links


وقالت التحقيقات، "إن المجندين قادوا السيارة بسرعة في مطاردة مع الهاربين حتى اصطدموا بالدارجة من الخلف ودهسوا الشخص الجالس بالخلف وأصابوا قائد الدراجة، فضلا عن اصطدامهم بعدد من السيارات المتوقفة بجانب الطريق".


وقررت النيابة تشريح جثة المتوفي والتصريح بدفنها وتم نقل المصاب للمستشفى وبالاطلاع على اوراق المجني عليه تبين أنه يعمل مساعد بصيدلية وعدم وجود أي مخالفات بحوزته، فأمرت النيابة بالتحفظ على البوكس وطلب تقرير من الجهة الفنية حول حالة السيارات وأصدرت قرارها المتقدم في حق المجند قائد السيارة.

------------------------
الخبر : حبس مجند من قوة تأمين المنطقة الأثرية بالهرم دهس شخصا حاول الهرب من كمين .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا