الارشيف / أخبار مصر / حوادث

إخلاء سبيل ضابط «التركيع» بكفالة 50 ألف جنيه

Sponsored Links
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أول أكتوبر إخلاء سبيل "محمد. ب"، ضابط شرطة، والمعروف بـ"ضابط التركيع" بكفالة 50 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بالتعدي على مهندس اتصالات وإطلاق النيران عليه لخلافات على أولوية المرور، بأكتوبر.

كانت نيابة أكتوبر أول برئاسة المستشار أحمد حامد، أمرت بحبس الضابط 4 أيام على ذمة التحقيقات وتم تجديد الحبس له في الموعد، بعد توجيه تهمة الشروع في القتل، أثناء خلاف على أولوية المرور بينه وبين مهندس اتصالات بأكتوبر.

وتبين من تحقيقات النيابة أنه أثناء استقلال حسين محمد، مهندس اتصالات، بمنطقة السادس من أكتوبر، أوشكت سيارة على الاصطدام به بسبب أولوية المرور بالطريق بسرعة عالية وبدون لوحات معدنية.

Sponsored Links

وأضافت التحقيقات أن المهندس توجه للسيارة لمعاتبة قائدها والتي تبين أنه ضابط شرطة يدعى محمد بسيوني، ضابط بقسم الهرم، نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة أمسك الضابط سلاحه الميري، ووجهه على المهندس، وبلهجة حادة أخبره أنه ضابط شرطة قائلا "أنا هربيك يا ابن.." حسب أقوال المجني عليه في النيابة، وحاول الأخير إنهاء الموقف والابتعاد عن الضابط خوفا من تهوره، إلا أن الضابط حاول إجباره على الركوع قائلا: "إنت هتمشي إركع هنا قدامي"، ما رفضه المجني عليه فأطلق عيارا ناريا من سلاحه الميري أحدث فتحة دخول وخروج في كتف المهندس، نقل على إثرها للمستشفى لتلقي العلاج.

وبإلقاء القبض على الضابط والتأكد من صحة الواقعة قررت وزارة الداخلية إيقافه عن العمل لحين التحقيق في الواقعة، فيما وجهت النيابة له تهمة الشروع في القتل، فأنكر التهمة الموجهة له، وحاول التملص منها، إلا أن تقرير وتحريات المباحث الجنائية أكدت صدق الواقعة فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بالتحفظ على سلاحه الميري وسلاح أبيض كان معه.

------------------------
الخبر : إخلاء سبيل ضابط «التركيع» بكفالة 50 ألف جنيه .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : الشروق حوادث

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا